naideyah

Monday, October 22, 2007

أول مره











قبل العيد شريت من محل متعوده اشترى منه


وقالت لى البياعه ان فى عروض حلوه


قلت لها عندج رقمى متى ما سويتوا دقى على


قالت لى على كل 100 تشترين لج 10 فرى


وانتى جمعى ويصير لج مبلغ محترم بعد العيد مرينا واخذى بهالمبلغ


المهم قلت اوكى


طلع لى 30 دينار فرى


استانست والله زين


قام حظى اخيرا


المهم


البياعه قالت لى فى كوبونات انا ضحكت وقلت لها استحاله انى افوز


ودى لو افوز عن خاطرى بماعون بلاستيك مافى ولا عمرى فزت


وومشيت لا عبيت كوبونات ولا شى



المهم


كان عندى تصليح ولاحظوا بالعشر الاواخر من رمضان


ورحت استلم الهدوم


وطلعت من المجمع ولا اييينى اتصال


المتصل : مدام انتى طلعتى من المجمع


انا : ايى ليش ؟ وبقلبى اقول عسى مو ناسيه شى ولا بالغلط ماخذه اغراض احد مالى خلق ارد مره تانيه


المتصله : لا الف مبروك انتى فزتى معانا


انا : شنووو ؟ بشنو ؟


المتصله : فزتى معانا بالسحب لسه سحبنا وطلع اسمك


انا : صج عاد


المتصله : مدام حياك الله باى وقت تسلمين اى بدله تبينها من المحل


انا : والله مو مصدقه


------------


اقول الخبر لاختى مو مصدقه من متى انا افوز !!


ما شاء الله لا قوه الا بالله لا انظل روحى بعد




المهم


أمس رحت وخذيت لى بدله ومو مصدقه لى الحين


وعندى احساس لما البسها راح يصير فيها ههههههههه شى



بس بحتفظ فيها للتاريخ



وأمس اول يوم بحياتى افوز ويطلع اسمى بشى



اللهم لك الحمد والشكر



Posted by nadeyah :: 2:34 PM :: 6 Comments:

Post / Read Comments

---------------oOo---------------